غير مُفصّل 1 و 2


sketchy 1




سنرى فالنهاية الشمس تلوح لنا ياعزيزي بأشعتها وسوف نلوح لها بدورنا، وسوف لن يكون هناك المزيد من الالام بعد ذلك اليوم.
سنجري على الساحل حتى نصل إلى الشمس .. سنجري حتى تتمزق اربطتنا، سنجري حتى تفقد رئاتنا القدرة على التنفس، سنجري حتى تجفّ ألسنتنا من شدّة العطش. لأننا أردنا الإمساك الشمس.
وعندما نُسأل عن سبب منظرنا المتسخ و رائحتنا المتعرّقة نهاية المطاف سنجيب بأننا أردنا أن تُغرِق الشمس جسدينا ونحلّق معها على سماءات العالم نلوّح للجميع, مغترّين بمدى شعاعنا و توّهجنا وحبّنا الذي لم يحصل على الأرض وإنما على الشمس.
الشمس التي لم يستطِع احدٌ الوصول إليها وإنما اكتفى الجميع بالحديث عنها.
نحن الذين غُصنا بالظلام السحيق نرى الآن الشمس تلوّح لنا برقة متناهية وبخيوط دافئة تسقط على أجسادنا فتُصهِرُنا بحرارتها معًا رغمًا عن أنفنا.
لذلك سنجري لأجلها ألف ألف ميل، حتى تتمزق أربطتنا، حتى تفقد رئاتنا القدرة على التنفس، حتى تجف ألسنتنا، لكن حبّنا سيجعلنا نعدو بإتجاه تلويحات الشمس دائمًا .. وأبدًا.




sketchy 2




طبقة سميكة من الشحم، شحم متراكم عبر السنين. تعزلني عن مشاعري الحقيقية، مشاعري التي أستعصى عليّ الوصول إليها, ولزجة جدًا على أن أمسكها بيديّ المجردتين حتى أنني عندما أصل في مراتي النادرة إليها بعد الغوص عميقًا في الشحم والظلام تنزلق من بين أصابعي بخفّة.
 وكلما حاولت الكتابة عن هذا أو الكلام عنه فإنه يخرج مني بطريقة خاطئة. كلا لست بطلة رواية فرنسية معذّبة تستيقظ في آخر صفحات الكتاب لتواجه مصيرها الذي تحتّم عليها الوجود فيه بكل شجاعة. 
إنني أنظر إلى طبقة الشحم السميكة  المظلمة بتقرّف واشمئزاز، ثم أعود لأكمل قطعتي من الكعك وسط الحفلة بكل بلاهة و أنا أعلم يقينًا بأن الظلام لا يمكن له أن يستمر
 بجانب تفكيري بأني يجب علي أن أتّبع حمية قاسية جدًا.



تعليقات

المشاركات الشائعة